موقعك الإلكتروني بلا إدخال بيانات منظم يشبه الرفوف الفارغة في المتجر. إدخال البيانات يملأ موقعك بمعلومات أساسية، مثل تصنيفات المنتجات والصور والأوصاف والأسعار والمخزون، مما يسهل على الزبائن العثور على ما يحتاجونه.
بينما تتولى بعض الشركات هذا الأمر بنفسها، فإن الشركات التي تمتلك الكثير من البيانات، خاصة في التجارة الإلكترونية، غالبًا ما تختار خدماتنا. نحن ندير عملية إدخال البيانات بالكامل، مما يضمن أن يكون المحتوى الخاص بك متوافقًا مع تحسين محركات البحث.
بالإضافة إلى ذلك، يمكننا دمج مزامنة نقاط البيع مع المخزون الخاص بك للحصول على تحديثات آنية، مما يعزز الكفاءة ويُحسّن تجربة العملاء لديك.